شعار المبيعات للأجهزة المحمولة

إدارة علاقات العملاء للجميع
بنصف التكلفة

قبل شراء مزيد من تراخيص المستخدم لـ Salesforce، جرب Bigin!

يمكنك الآن تضمين أي شخص تريده في إدارة علاقات العملاء الخاصة بمؤسستك من دون دفع الكثير من المال—من المستخدمين المحترفين بدوام كامل إلى المستخدمين ذوي الوصول المحدود أو غير المنتظمين أو حتى الفرق الكاملة.

لمعرفة المزيد

تُعد Salesforce إحدى أشهر حلول إدارة علاقات العملاء التي يتم استخدامها اليوم، لكن استخدمها مزعج إذا كنت تحتاج إلى إضافة مستخدمين.

لنكن واقعيين: يعتمد بعض الأشخاص في مؤسستك، مثل فرق المبيعات الواردة ومديري المبيعات والمسؤولين والمديرين التنفيذيين بشكل كامل على إدارة علاقات العملاء (CRM). غير أن الآخرين، مثل مندوبي المبيعات الخارجيين/الميدانيين والمسوقين والمستشارين ومديري الحسابات، لا يحتاجون إلى الوصول إلى إدارة علاقات العملاء لديك إلا من وقتٍ لآخر.

تحتوي إدارة علاقات العملاء على بيانات هامة حول العملاء والمبيعات والمنتجات، مما يعني أنها أصبحت الآن مهمةً أكثر من أي وقتٍ مضى بالنسبة إلى عدد أكبر من الأشخاص في مؤسستك. وعلى الرغم من ذلك، لن يحتاج هؤلاء المستخدمون إلى الوصول إلى إدارة علاقات العملاء في كل الأوقات، ولا شك أن معرفة وقت وصولهم أمرٌ مهم.

من المزعج أن تدفع
مقابل رخص مستخدمين إضافية بالكامل وأنت تعرف أنك لا تحصل على كل القيمة مقابل أموالك.

نحن نتفهم ذلك—ولدينا الحل المناسب لك.

كيف يعمل Bigin مع Salesforce

تم تصميم Bigin من Zoho CRM وتسعيره للشركات الصغيرة الحجم فقط، وهو يؤدي أيضًا دور إدارة علاقات عملاء
للفرق والأقسام الذاتية الاستدامة ضمن المؤسسات الأكبر حجمًا.

الفكرة بسيطة: فيما تتم إدارة العملاء المحتملين والمبيعات الأساسية لديك في حساب Salesforce، من الممكن معالجة المهام الأكثر بساطة والنمطية في Bigin من قبل مندوبي المبيعات الميدانيين وفرق إدارة الحسابات وما إلى ذلك. عادةً ما يكون المستخدمون في Bigin من مستخدمي إدارة علاقات العملاء ذوي الوصول المحدود، مما يعني أنهم لن يقوموا بإعداد مهام سير عمل معقدة أو إجراء تغييرات هامة على البيانات الموجودة. إذ كل ما يحتاجون إليه هو أداة بسيطة لنقل الصفقات إلى المرحلة التالية وتحديث المعلومات الأساسية في خطوة واحدة في كل مرة.

من خلال الحفاظ على Salesforce لعمليات إدارة علاقات العملاء الأساسية فقط وBigin للمستخدمين ذوي الوصول المحدود، سيتمكن المستخدمون الأساسيون من الوصول إلى كل معلومات إدارة علاقات العملاء، فيما سيتمكن المستخدمون ذوو الوصول المحدود من الوصول إلى المعلومات التي يحتاجون إليها فقط. بهذه الطريقة، تكون كل البيانات التي لديك واضحة، ولا تترك مجالاً للالتباس.

في الواقع، هكذا يحصل المستخدمون ذوو الوصول المحدود على أداة واضحة أكثر لإبقاء الأمور بسيطة وتحسين الإنتاجية من دون أن تظهر كمية هائلة من البيانات أمامهم باستمرار.

وستحصل على كل ذلك من دون شراء تراخيص مستخدمين لـ Salesforce أكثر مما تحتاج إليه.

من
يحتاج إلى Bigin في مؤسستك؟

بما أن أهمية بيانات العملاء تتزايد لكل فريق في مؤسستك، من المرجح أنك ستعثر على
مستخدمين يحتاجون إلى الوصول إلى إدارة علاقات العملاء بطريقة أو بأخرى في كل الأقسام.

في ما يلي بعض الفرق التي لا تحتاج إلى وصول كامل إلى حساب Salesforce الخاص بك والتي يمكنها
بكل بساطة تنفيذ المهام باستخدام Bigin بدلاً منه.

فرق التسويق وإدارة الحسابات

قد لا تتطلب الفرق الفرعية المختلفة في أقسام التسويق أو العلاقات العامة أو تطوير الأعمال أو إدارة الحسابات وصولاً كاملاً إلى إدارة علاقات العملاء في مؤسستك، ولكنها قد تستفيد حتمًا من أداة مركزية في المسار لمساعدتها على إنهاء عبء العمل الخاص بها. وهذا ما يوفره لك Bigin.

فرق المنتجات والهندسة والفرق التقنية

في بعض الأحيان، قد تحتاج إلى وجهة نظر تقنية لحل مشكلة عميل ما. ومن المفيد أيضًا أن يتمكن الأشخاص الذين يصنعون منتجك من مراقبة ردة الفعل التي يحصل عليها، وتكمن أفضل طريقة للقيام بذلك في السماح لهم بمراجعة التعليقات من خلال الوصول المحدود إلى إدارة علاقات العملاء. لا توجد طريقة أفضل لتوفير الوقت والطاقة والمال من منحهم إمكانية الوصول عبر Bigin.

دعم العملاء

يحتاج مندوبو الدعم إلى فهم السياق جيدًا قبل البدء في مساعدة عميلٍ ما. وغالبًا ما يحتاجون إلى الوصول إلى معلومات الاتصال الخاصة بالعميل وسجلات الشراء والصفقات لأنها ستكون ذات صلة بالتذكرة التي يعملون عليها—ويمكنهم الوصول إلى كل هذه المعلومات عبر Bigin.

إدارة الطلبات

سيحتاج موظفو المستودعات والبائعون بالتجزئة والمشترون وفرق توفير المنتجات التي تقوم بتحديث مخزون مؤسستك بشكلٍ روتيني إلى الوصول فقط إلى أقسام المخزون في حساب Salesforce لديك، ما يعني أنهم لا يحتاجون إلى الوصول إلى الحساب بشكل كامل. يشكل Bigin بديلاً رائعًا لهذه المناصب.

قسم الشؤون القانونية

بدلاً من توفير الوصول الكامل إلى Salesforce، يمكن لموظفي الشؤون القانونية مراجعة الأعمال الورقية والصفقات بما فيه الكفاية مع Bigin الذي يعمل مع حساب Salesforce الخاص بك.

اطلع على المبلغ الذي يمكنك
توفيره مع Bigin

تبدأ أسعار تراخيص المستخدمين الاحترافية من

75 دولارًا

لكل مستخدم شهريًا
عند الفوترة سنويًا

ولكن مع Bigin—أرخص برنامج إدارة علاقات عملاء في العالم—يمكنك البدء بكلفة منحفضة تبلغ فقط

7
دولارات

لكل مستخدم شهريًا
عند الفوترة سنويًا

لا تنسَ تكاليف تطبيق Salesforce!
من الصعب الاستخفاف بفاتورة تطبيق تبلغ 50000 دولارًا.

قد يطلب منك شريك تطبيق Salesforce رسومًا تتراوح بين 20 دولارًا و190 دولارًا في الساعة. وبالنظر إلى أن جهود التطبيق تستغرق عادةً أكثر من 100 ساعة، ستجد نفسك مضطرًا إلى دفع تكاليف تطبيق تتراوح بين 5000 دولارًا وأكثر من 80000 دولارًا وفقًا لمتطلباتك.

ولكن مع Bigin، لا تُفرض عليك أي تكاليف تطبيق.

كيفية دمج Bigin في
حساب Salesforce الخاص بك

مثل ملايين التطبيقات الموجودة، يمكنك ببساطة استخدام Zapier لدمج Bigin مع Salesforce وتحديد كل القواعد الخاصة به. أو بالمقابل، يمكنك حتى استخدام واجهات برمجة التطبيقات للمطوّرين التي نقدمها للاتصال بحساب Salesforce الخاص بك.

حاصل على تصنيف بدرجة عالية من قبل العملاء والنقاد

"إن Bigin عبارة عن أسلوب مبتكر يركز على الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم (SMB) لإدارة علاقات العملاء (CRM) والذي يجب أن يلبي متطلبات حتى أصغر الشركات مع توفير تخطيط وسير عمل متماسكين قائمين على المسارات. إن واجهة مستخدم Bigin الجديدة والسهلة الاستخدام ممتعة، ويجعلها سعرها فضلاً عن ترقيتها السهل إلى بقية نظام Zoho، ذات قيمة استثنائية".

"أثناء البحث عن حل إدارة علاقات العملاء (CRM) الصحيح، يضطر العديد من أصحاب الشركات الصغيرة إلى التضحية بالوظائف من أجل توفير التكلفة حيث تعمد العديد من حلول إدارة علاقات العملاء (CRM) إلى عدم توفير الميزات الأساسية بسبب تكاليف الاشتراك الإضافية. في الآونة الأخيرة، كشف Zoho النقاب عن حل إدارة علاقات العملاء (CRM) جديد يوفر وظائف إدارة علاقات العملاء (CRM) الأساسية للشركات الصغيرة بتكلفة معقولة للغاية".

برنت ليري
محلل في مجال إدارة علاقات العملاء (CRM)
ومستشار الشركات الصغيرة

"يعتمد الكثير من الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم (SMB) بشكل كبير على جداول البيانات لإدارة أعمالها. وفي حين أن جداول البيانات رائعة لإدارة الأرقام، إلا أنها ليست طريقة جيدة لإدارة العلاقات مع العملاء. لهذا السبب، يمكن أن يؤدي استخدام خدمة مثل Bigin، المصمم خصيصًا لمساعدة الشركات الصغيرة جدًا في العثور على العملاء وجذبهم والاحتفاظ بهم، إلى تحسين احتمال إنشاء علاقات ممتازة مع العملاء."

  • أعلى بكثير من معدل المجال في ما يتعلق بسهولة الاستخدام
    9,3
    5‎/5
    ‎4,6/5
    ‎4,6/5
    ‎4,5/5
    ‎4,5/5

إدارة عملائك مع توفير
نظرة مباشرة لجميع الموظفين

الوصول إلى Biginالاشتراك مجانًاالاطّلاع على الأسعار

ما من عقود قسرية، وما من حاجة إلى استخدام بطاقة ائتمان للاشتراك، هذا وعد منا.

sales banner mob

CRM for all
at Half the cost

Before you buy more Salesforce user licenses, try Bigin!

Now you can bring anyone into your organization's CRM without breaking the bank—full-time power users, light or occasional users who only need important updates, or even entire teams.

Learn More

Salesforce is one of the popular CRMs businesses use today, yet it's a headache when you need to bring aboard more users.

Let's face it: There are people in your organization like inbound sales teams, sales managers, admins, and executives—who rely completely on your CRM. But then there are others like your outbound/field sales reps, marketers, consultants, and account managers who only need access to your CRM from time to time.

CRMs contain crucial data on your customers, sales, and products, which means they've become important for even more people in your organization than ever. Though most of these users won't need your CRM all the time, it definitely matters when they do.

It hurts to pay the
full price for more user licenses when you know you're not getting the full value of your money.

We get it—and we have a solution.

How Bigin works with Salesforce

Bigin by Zoho CRM is built and priced just for small businesses and also doubles as a CRM for self-sustaining
teams and departments within a larger organization.

The idea is simple: While your core lead management and sales are taken care of in your Salesforce account, the simpler and more linear tasks can be handled in Bigin by your field sales reps, account management teams, and the like. The users in Bigin are typically light CRM users, meaning they won't set up complex workflows or make significant changes to existing data. All they'd need is a simple tool to move your deals towards the next stage and update basic information one step at a time.

By reserving Salesforce just for your core CRM operations and Bigin for your light users, your core users will have access to all CRM information, while your light users will have access to just the information they need. This way, all the data you have is clear, leaving no room for confusion.

In fact, your light users get a much clearer tool that keeps things simple and improves productivity without an overwhelming amount of data popping up constantly.

You'll get all this without buying more Salesforce user licenses than you need.

Who in your organization
needs Bigin?

As customer data is increasingly essential for every team in your organization, you'll probably find
users in most departments who need some level of access to your CRM.

Below are some teams that don't need full access to your Salesforce account and can
easily carry out tasks with Bigin instead.

Marketing and account management teams

Different sub-teams in marketing, PR, business development, or account management may not require full access to your organization's CRM, but could definitely benefit from a pipeline-centric tool to help them carry out their own workload. Bigin provides that.

Product, engineering, and technical teams

Sometimes, a technical eye is exactly what's necessary to solve a customer problem. It's also good for the people making your product to keep an eye on how it's received, and the best way to do that is to review feedback with light access to CRM. There's no better way to save time, energy, and money than giving them that access through Bigin.

Customer support

Support reps require proper context before diving in to help a customer. They frequently need access to customers' contact information, purchase records, and deals, as these are likely to be relevant to the ticket—and they can access all of that information through Bigin.

Order management

Warehouse personnel, retailers, buyers, and procurement teams who routinely update your organization's inventory will only need to access the inventory sections of your Salesforce account, and therefore don't need full access. Bigin is a great alternative for these roles.

Legal department

Instead of full Salesforce access, legal staff who need to review paperwork and deals can manage perfectly well with Bigin, which works with your Salesforce account.

Look at how much you
save with Bigin

Professional user licenses in Salesforce start at

$75

per user per month
billed annually

With Bigin—the most affordable CRM in the world—you can easily get started with as low as

$7

per user per month
billed annually

Don't forget Salesforce's implementation costs!
The $50,000 average implementation invoice is no joke.

Your Salesforce implementation partner can charge you anywhere between $20 to $190 per hour. Considering implementation efforts typically exceed 100 hours, you're looking at implementation costs ranging from $5,000 to well past $80,000 depending on your requirements.

With Bigin however, there is no implementation cost.

How to integrate Bigin with your
Salesforce account

Like millions of apps out there, you can simply use Zapier to integrate Bigin with Salesforce and specify all the rules for it. Alternatively, you can even use our developer APIs to connect to your Salesforce account.

Highly rated by customers and critics

"Bigin is an innovative SMB-focused approach to CRM that should satisfy the requirements of even the smallest businesses while providing a cohesive pipeline-based layout and workflow. Bigin's fresh and intuitive user interface is a delight to use, and its pricing along with its easy upgrade path to the rest of the Zoho ecosystem make it an exceptional value."

"While searching for the correct CRM solution, many small business owners must sacrifice functionality for cost savings as many CRM solutions will lock essential features behind additional subscription costs. Recently, Zoho unveiled a new CRM solution that brings essential CRM functionalities to small businesses at an extremely affordable cost."

Brent Leary
CRM Industry Analyst and
Small Business Advisor

"Many SMBs rely heavily on spreadsheets to run their business. And, while spreadsheets are great for managing numbers, they aren't great at managing relationships with customers. Which is why using a service like Bigin—built specifically to help very small businesses find, catch and keep customers—can improve the likelihood of creating great customer relationships."

  • Well above the industry average on ease of use
    9.3
    5/5
    4.6/5
    4.6/5
    4.5/5
    4.5/5

Manage your customers with
front row seats for everyone

Access BiginSign Up For FreeSee Our Pricing

No forced contracts. No credit card for sign up. It's our promise.